الضالع: محافظ المحافظة، يفتتح معرضين لصور الشهداء،في مديرية قعطبة،والحشاء ، محافظة الضالع

الضالع: محافظ المحافظة، يفتتح معرضين لصور الشهداء،في مديرية قعطبة،والحشاء ، محافظة الضالع

عربي ودولي “جدار نيوز” ✍️ ابوجراح شليل

افتتح محافظ محافظة الضالع اللواء/عبداللطيف الشغدري ،ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد/صالح حاجب ، اليوم معرض صور شهداء مديرية قعطبة محافظة الضالع.

وفي الافتتاح الذي حضره مدير مكتب هيئة رعاية أسر الشهداء في المحافظة ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة في المحافظة،و مدير عام مديرية قعطبة العميد/داود محسن النهام ،ومسؤل التعبئة العامة في المديرية ومدراء مكاتب السلطة المحلية في المديرية ، ومسؤولي التعبئة العامة في المديرية ، وعدداً من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية ومشايخ وأعيان ووجهاء والشخصيات الاجتماعية والقبلية في مديرية قعطبة.

تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سطروا بدمائهم الزكية ملاحم بطولية فداءً ودفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله من الهيمنة الأمريكية والبريطانية والذين حموا الثقافة القرآنية وثبتوا دعائم الهوية الإيمانية لأبناء الشعب اليمني العظيم ، الذي بتضحيات الشهداء العظيمة عجزة دول العالم في جره إلى مستنقع التطبيع والعمالة والارتهان.

وطاف محافظ الضالع ، ومن معهم ، أجنحة المعرض وما يحتويه من من صور ومجسمات ولوحات تُجسد عظمة الشهادة في سبيل الله ونصرة المستضعفين في مواجهة مؤامرات ومكائد دول الاستكبار العالمي والتطبيع العربي.

كذالك
افتتح محافظ محافظة الضالع اللواء/عبداللطيف الشغدري ، معرض صور شهداء مديرية الحشاء محافظة الضالع.

وخلال الافتتاح الذي حضره ، وكيل المحافظة الشيخ/حسن علي وجيه الدين ، ومدرا مكتب هيئة رعاية أسر الشهداء ومكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الضالع،ومدير عام مديرية الحشاء ومسؤول التعبئة العامة،ومدراء مكاتب السلطة المحلية في المديرية ،وعدداً من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية ومشايخ وأعيان ووجهاء والشخصيات الاجتماعية والقبلية والسياسية في مديرية الحشاء.

أشاد محافظ الضالع الشغدري بأبناء مديرية قعطبة والحشاء في اهتمامهما بشهداء العظام واسرهما ، وبما احتوته معارض الشهداء من صور ومجسمات ولوحات عكست تضحيات أبناء محافظة الضالع في جميع مديرياتها الصامدة ، والمضحية دفاعاً عن الأرض والعرض ونصرة المستضعفين.

واعتبر محافظ الضالع الشغدري ، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد ، إحياءً للشهداء وتعظيماً لتضحياتهم التي بفضلها إعاد الشعب اليمني عزته وكرامته واستقلاله ومجده ، وترسخة الهوية الإيمانية لأبناءه ، في زمن استطاع دول الغرب الكافر مسخ الهوية الإيمانية لكثير من الشعوب العربية والإسلامية ، وجروهم إلى مستنقع التطبيع والعمالة والارتهان.

وأكد المحافظ الشغدري ، المضي على درب الشهداء والسير على طريقهم في البذل والعطاء والتضحيات حتى تحقيق النصر والتمكين للشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مدير عام إنتاج كهرباء المنطقه الوسطى الاستاذ/ علي احمد حسن الساعدي/ يتفقد محطة كهرباء جنوب بغداد الح... نشر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاربعاء (18 أيلول 2024)، إحصائية لحالات الطلاق والزواج خلال شهر آب في... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح، عبر دائرة تلفزيونية، عدداً من مشاريع الطاقة الكهرب... دعا العراق، اليوم الاربعاء، المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته ووقف المجازر والإبادة الجماعية ضد الفلسطي... يخوض نادي القوة الجوية أولى مبارياته ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا أمام فريق التين أسير التركما... أجهزة الاتصال التي انفجرت في لبنان فخّختها إسرائيل من مصدرها تايوان مقتل أربعة من جنوده في معارك بجنوب قطاع غزة لجنة الأوقاف والعشائر النيابية، الاطلاع على تفاصيل قرعة الحج، واصفة ما يدور حولها من تساؤلات واتهاما... الاعلان عن قائمة تضم 70 مطلوباً. تعهّدت فصائل حزب الله، الييوم الأربعاء بـ”مواصلة” عملياتها العسكرية ضد إسرائيل،