حديث المستشار حميد عبدالقادر عنتر في المؤتمر الدولي الذي نظم له التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة.

حديث المستشار حميد عبدالقادر عنتر في المؤتمر الدولي الذي نظم له التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة.

منوعات “جدار نيوز”

حديث المستشار حميد عبدالقادر عنتر في المؤتمر الدولي الذي نظم له التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة بحضور ممثلي التجمع العالمي في كل دول العالم والسفراء والوزراء والقيادات السياسية الذي عقده يومنا هذا الأربعاء في. بيروت بتاريخ 13/12/2023 حول الموقف العربي تجاه الحرب الصهيونية على غزه رؤية مصرية ..
كان للعميد حميد عبد القادر عنتر مداخلة عبر منصة زوم
حيث تطرق للسؤال حول الموقف السلبي لاغلب الدول العربية والتي لم تقف سوى اعلامياً للتنديد بالمجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني تجاه ابناء غزة وقتل الأطفال والنساء والشيوخ ع مرأى اغلب الدول العربية والتي لم تحرك ساكنا . وتطرق الى موقف الانظمة العربية والخليجية موقف سلبي

كما تطرق للتوضيح بما تقوم به اليمن كان موقفه واضح حكومة وقيادة وشعبا واعلن التدخل العسكري ضد الكيان الصهيوني ومناصرة معركة طوفان الاقصى. كما اشاد بدور قائد الثورة ممثلةً بالقائد العلم السيد عبد الملك الحوثي الذي اصدر قراراً باغلاق مضيق باب المندب امام السفن الاسرائيلية. ايضا بوقف اي سفينه صهيونية او اي سفينه تدعم اسرائيل تمر عبر البحر الاحمر او البحر العربي وذلك مساندةً مع اهلنا في غزه ..
وطالب بفتح المنافذ والمعابر لدخول المجاهدين اليمنيين بمائات الالاف للدفاع عن اهل غزه من بطش العدو الصهيوني الغاصب والمحتل لأرض فلسطين الذي قام لعدة مجازر بشعه منذ 7/ اكتوبر 2023 م وحتى يومنا هذا .. كما اشار العميد عنتر برغم التهديدات الامريكية والصهيونية على اليمن من جراء مساندة فلسطين قال اليمن لا يخاف لا من امريكا ولا من الكيان الصهيوني ولا قوى الاستكبار وكل القرارات التي تتخذها قوى الاستكبار ضد اليمن تحت اقدامنا واليمن مستعد لمواجهة اي تصعيد عسكري سيتم دفن الغزاة والامريكان والصهاينه في البحر الاحمر لأن اليمن عصي على الغزاة جميعاَ .

والنصر سيكون حليف المقاومة في فلسطين وفي اليمن وهزيمة مدوية لقوى الاستكبار تمهيدا لاقامة دولة العدل الالهي

✒️فوزية الجوبي

كاتبة واعلامية .
عضو الحملة الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار