بمزيداً من الفخر والإعتزاز أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لسعادة المستشار حميد عبدالقادر عنتر مستشار رئاسة الوزراء

بمزيداً من الفخر والإعتزاز أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لسعادة المستشار حميد عبدالقادر عنتر مستشار رئاسة الوزراء

منوعات “جدار نيوز” 

بمزيداً من الفخر والإعتزاز أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لسعادة المستشار حميد عبدالقادر عنتر مستشار رئاسة الوزراء، الباحث في الشؤون السياسية والناشط اليمني الأبرز في الدفاع عن الحقوق والحريات ومظلوميات الشعوب وفي مقدمتها مظالم الشعبين الفلسطيني واليمني.
إنني إذ أتقدم بهذه التهنئة فإنني أهنئ نفسي اولاً وأهنئ اليمن قيادة وشعب على اختيار هذه الشخصية المناضلة من قبل
رئيس واعضاء مجلس الامناء بالمجلس الدولي لدعم المحاكمة العادله وحقوق الانسان ICSFT
وقبول المجلس انضمامه لعضوية هيئة الخبراء والمستشارين، كيف لا وهو الجدير بالدفاع عن حقوق الانسان في تحقيق اهداف ومبادئ ICSFT.
كما ننتهز هذه الفرصة والسعادة لنقدم الشكر الجزيل للدكتور عبدالحميد دشتي، رئيس هيئة الخبراء والمستشارين بالمجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الإنسان – جنيف.
نقول لكم شكراً لهذا الموقف باختيار الهامة الوطنية والعروبية والإسلامية وهذا ليس بغريب عليكم، فأنتم ممن يعمل من أجل احقاق الحق والدفاع عن المظلوم حتى النصر المحتوم.
إن تعيين سيادة العميد حميد عبدالقادر عنتر أتى بعد سنوات طويلة من العمل والإنجاز الذي قام به خلال مسيرة حياته العملية والمهنية، فقد استطاع خلال سنوات العدوان على اليمن ان يوصل مظلومية الشعب اليمني للعالم أجمع، سوا من موقعه الرسمي او من خلال عمله كرئيس الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي، او من خلال مؤلفاته ومقالاته ومقابلاته المرئية والمسموعة والمكتوبة، او من خلال شبكة علاقاته الواسعة والممتدة من صنعاء حتى جنيف.
ليس من السهل على المرء ان يدخل مجال الدفاع عن حقوق الإنسان، خصوصاً في ظل تحكم قوى ودول الإستكبار العالمي التي تسعى لهدم هذه القيم ومحاربة كل من يدافع عنها. وما إصرار سيادة العميد حميد عنتر إلا دليل على شعوره بالمسؤولية تجاه نفسه اولاً فهو من سليلة الذي لا ينطق عن الهوى، وتجاه وطنه الذي يتعرض لأسوأ كارثة إنسانية عرفها التاريخ الحديث، وتجاه قضايا أمته العربية والإسلامية.
أجدد تهنئي لسيادة العميد حميد عبدالقادر عنتر عضو هيئة الخبراء والمستشارين في المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الإنسان – جنيف.
كما أجدد الشكر والتقدير للدكتور الفاضل عبدالحميد دشتي رئيس هيئة الخبراء والمستشارين بالمجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة وحقوق الإنسان – جنيف

أخوكم الفخور بكم
محمد عبدالرحمن الوجيه
مُعد ومقدّم برامج بقناة الساحات الفضائية – بيروت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار