الطليباوي في تغريدة: ميراثنا في مقاومة الاحتلال، وزمر التكفير الإجرامية، ومن نوره الساطع ما زلنا نتصدى للحرب الناعمة والغزو الثقافي.

بسم الله الرحمن الرحيم
انطلاقًا من منهجنا الثابت في الدفاع عن دين الله تعالى ومذهب أمير المؤمنين (عليه السلام)، واستمرارًا لما اعتدنا عليه منذ تأسيس حركتنا المجاهدة، التي استندت في وجودها إلى فكر الشهيدين الصدرين ( رض)؛ نؤكد ومنذ رفعنا رايةَ أهل الحق، وقوفَنا وتصدّينا لأيّ محاولةِ إساءةٍ الى مرجعنا الثائر، وأبينا العظيم، ومولانا المقدّس، السيّد الشهيد محمد الصدر (رضوان الله تعالى عليه)، والتي تصدر من الأعداء ومُثيري الفتن وبعض الجهلة والحمقى، والتي تعمد الى تزييف الحقائق التي عشناها تحت ظلّه الشريف في مقاومته للبعث الصدّامي ونظامه الطاغوتي، والتي كلَّلها بدمه الزكيّ ودماء أبنائه وأتباعه البررة.
ومن نهجه الطاهر، كان ميراثنا في مقاومة الاحتلال، وزمر التكفير الإجرامية، ومن نوره الساطع ما زلنا نتصدى للحرب الناعمة والغزو الثقافي.
وللحدّ من هذه التجاوزات المسيئة، ومحاسبة مرتكبيها، نطالب السلطات العراقية التشريعية، بتشريع قانون يمنع الإساءة لمراجعنا العظام ( قدّس الله أسرار الماضين وأدام الله ظلّ الباقين)، فهم صمّام أمان الأُمة، وعنوان فخرها ومجدها وشرفها. والدفاع عنهم واجب وطني وشرعي وأخلاقي على كل الاحرار والشرفاء من أبناء شعبنا العراقي الصابر المجاهد.
ولا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم

#جواد_الطليباوي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار