مناقشة خطة الإعداد للإحتفال بالمولد النبوي الشريف بمحافظة إب

مناقشة خطة الإعداد للإحتفال بالمولد النبوي الشريف بمحافظة إب

منوعات “جدار نيوز”

الثلاثاء، 09 صفر 1446هـ
13 أغسطس 2024م

ناقش اجتماع موسع بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح، خطة الإعداد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام للعام الجاري 1446هـ .

وأقر الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين علي الورافي، ومسئول التعبئة العامة القاضي عبدالفتاح غلاب. ووكلاء المحافظة، والقيادات العسكرية والأمنية والمحلية والتنفيذية والاكاديمية بالمحافظة ، ومديري المديريات، ومدراء أمن المديريات .. قوام اللجان الرئيسية والفرعية للاعداد للمناسبة على مستوى المحافظة، والمديريات.

واستعرض الاجتماع، المهام الواجب تنفيذها لإنجاح فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة النبي الخاتم ومكانته في قلوب ونفوس أبناء الشعب اليمني.

وفي الاجتماع بارك محافظ إب، لقائد الثورة ، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وللشعب اليمني العظيم إعلان تشكيل الحكومة الجديدة أولى مراحل التغيير الجذري.

وعبر عن أمله في أن تُوفق هذه الحكومة في أداء مهامها الموكلة إليها، وأن تحقق طموحات وآمال أبناء الشعب على امتداد خارطة الوطن.

وشدد المحافظ صلاح، على ضرورة مباشرة العمل في تنفيذ كافة التجضيرات للاحتفاء بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين.. لافتا الى ضرورة عقد اجتماعات مع اللجان المشكلة لبدء العمل وفق الموجهات الخاصة بمهام كل لجنة.

واكد على ضرورة مضاعفة الجهود للاحتفال بالمناسبة ، بما يعزز من الارتباط بالنهج المحمدي والهوية الإيمانية .. حاثا على الحشد والمشاركة الواسعة في المسيرات الأسبوعية المؤيدة للشعب الفلسطيني في جميع الساحات المحددة بمركز المحافظة والمديريات.

بدوره استعرض مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، مهام اللجان الرئيسية والفرعية للاعداد لفعاليات المولد النبوي الشريف .. لافتا إلى أهمية أن تعكس الاحتفالات بالمناسبة عظمة ومحبة الرسول الأعظم.

وشدد القاضي غلاب، على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة، والتحشيد الواسع للمسيرات المناصرة للشعب الفلسطيني بما يجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني .. حاثا الوسائل الاعلامية والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي على تغطية كآفة الفعاليات والأنشطة المكرسة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، ودعم ومناصرة الشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته الباسلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار