مشاريع (فك الاختناقات المرورية) في بغداد اعلن عن عملك

مشاريع (فك الاختناقات المرورية)
في بغداد
🔻اعلن عن عملك

▪️حليم سلمان

السيد وزير الاعمار والاسكان
السيد امين بغداد
السيد مدير عام الطرق والجسور
➖اتابع ميدانيا، سير الاعمال، ونسب الانجاز لمشاريع (فك الاختناقات المرورية)، في العاصمة العراقية بغداد.
اثمن الدور المتميز الذي يقوم به رئيس الحكومة السيد محمد شياع السوداني في المتابعة المستمرة لتنفيذ المشاريع ومعرفة اهم معوقات العمل وايجاد الحلول الانية لها.
🔻من الملاحظات المهمة التي سجلتها عند زيارتي لاغلب مشاريع (فك الاختناقات)، هي وجود اهمال وتقصير في (الاعلان)، اعلام المواطن
بالشكل والمظهر وبالصورة، التي سيكون فيها المشروع وقت الافتتاح، وهذا بحد ذاته يعطي للناس فرصة التفاعل مع ماتقدمه الحكومة في هذا المجال بدل الانجرار الى دائرة (التذمر) بسبب (الازدحامات) التي تسببها هذه المشاريع في الوقت الحالي.
♦️الحل؛
مثلا، لو اخذنا مشروع (ساحة النسور)، يمكن لامانة بغداد ان تغلف الجدران التي شيدتها الشركة المنفذة لحماية المشروع بالصور ذات الجودة العالية (لشكل المشروع عند الافتتاح) ، وينسحب هذا لبقية المشاريع، وكذلك اطلاق حملة اعلانية في شوارع العاصمة، وقنوات شبكة الاعلام العراقي ومنصات التواصل الاجتماعي، بطريقة احترافية، تظهر الصورة الحضارية لهذه المشاريع واهميتها في المستقبل القريب.
🔻من الناحية النفسية، يعطي (الاعلان الحرفي) عن اية مشروعات، انطباعا ايجابيا لدى عامة الناس، وهو تقيم مسبق للقائمين على الانجاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار