كيف أميركا هي الشيطان الأكبر ..؟

كيف أميركا هي الشيطان الأكبر ..؟

حسن المياح – البصرة .

٢٠٢٤/٨/٨م .

{{ أداة الشيطان الأساسية التي بها يغوي البشر ، هي * الوسوسة * …. والفرد البشر الذي يستجيب لوسوسة الشيطان وغدره والإرتباط المتشرنق في داخل حبائله ومكائده وأبلسته وشروره ….. فهو المصداق للٱية القرٱنية الكريمة (( ثم كان عاقبة الذين أساءوا السوٱى أن كذبوا بايات الله )) …. والسبب في كونه المصداق لهذه الٱية القرٱنية الكريمة ، لأنه خرج من عز طاعة الله وحضانة الإيمان والإسلام والقرٱن. ، وإرتمى في ذل براثن رجس معصية ونجس حضن الشيطان ….. )) }}

لما أن أميركا هي الشيطان الأكبر ، فأن هذا الشيطان أنسل و{ أبرز ، من الإبراز الذي هو خروج الغائط } افراخه الشياطين الصغار ، وقد بثهم ، ونشرهم ، وكانوا يصاحبونه أينما يحل محتلٱ ، أو مستعمرٱ ، أو عاقدٱ معاهدات وتوافقات وتحالفات ، وما الى ذلك ، ووزعهم في الأماكن التي يتواجد فيها ذلك الشيطان الأكبر ، أو التي يريدها …..

ومن أفراخه الكثيرة الكثار مثلٱ : هو شيطان الإحتلال ، وشيطان الإستعمار ، وشيطان الصديق الحليف ، وشيطان الكفر ومحاربة الإسلام ، وشيطان اللصوصية والسرقة والنهب والإستحواذ والإستئثار ، وشيطان تحقيق رغبات ودوافع الشهوات والميوعات ، وشيطان ذوبان معنى الفضيلة ، وشيطان إنعاش ودعم الرذيلة ، وشيطان العمالة والخضوع والخنوع والخيانة ، وشيطان الإستعباد والعبودية الصنمية ، وشيطان الإنحراف والسقوط والإرتكاس في الموبقات ……. وما الى ذلك من أفراخ الشيطان الأكبر الوالد ، والفروخ التي يفرخها توالدٱ فرديٱ وإنشطاريٱ ….

هذه هي أميركا ، ولذلك سميت بالشيطان الأكبر …. الذي إرتقى درجة أعلى ، وأصبح هذا الشيطان الأكبر المثل الأعلى الصنم الذي يعبد ويطاع ، واليه تقدم القرابين ، وأنه الكعبة التي اليها يحج ويقصد ….

گول لا يا عميل …..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار