قضي أمر نسبة المشاركة في الإنتخابات على لسان المالكي مسبقٱ علنٱ ، أنها فوق الأربعين 

قضي أمر نسبة المشاركة في الإنتخابات على لسان المالكي مسبقٱ علنٱ ، أنها فوق الأربعين 

حسن المياح – البصرة

٢٠٢٣/١٢/١٩م

{{ نسبة المشاركة في الإنتخابات يجب أن يعلن عنها ، أنها فوق الأربعين ….. لتبلغ الأشد …. ، ويؤتى بمرسوم كتابها البلطجي الدكتاتور الحاكم الفارض نفسه ، جاهلية مكيافيلية براجماتية ذات شخص ، ومصلحة حزبية الإطار التنسيقي ….. وهكذا هو كان ….. وهذا هو الذي صار ….. وأعلن عنه رسميٱ بفضائيات الإطار التنسيقي …… }}

إنتخابات مجالس المحافظات في ٢٠٢٣/١٢/١٨م ، والتي أرادها الإطار التنسيقي تلفيقٱ وتنجيمٱ ورجمٱ بالغيب ، كما هو سلوك سحرة فرعون ، أن تكون نسبتها المئوية تزيد على الأربعين ، والتي أذاعها لسان كبيرهم المالكي ، في حوار من على فضائية الشرقية ، مع مقدم البرنامج هشام علي ، وأنها يجب أن تكون دكتاتورية بلطجية فارضة أمرها بهذه النسبة المقدرة المقضية حتمٱ لزومٱ واجبٱ مفروغ منه ، التي هي فوق الأربعين ….. وبالرغم من الواقع الكاشف الواضح الفاضح لما هو الإقبال المشارك المصور في الفضائيات ، والعرض المباشر المعلن ……. ؟؟؟

يعلن رقم النسبة المئوية الذي يريده ، ويفرضه ، ويلزمه ، والمقدر له ، والمقضيه ، الإطار التنسيقي ، ومن على شاشة فضائية العراقية الإخبارية الحكومية الرسمية …… الساعة الثانية ظهرٱ اليوم الثلاثاء ٢٠٢٣/١٢/١٩م ، أي قبل إعلان نتائج الإنتخابات الرسمية الأولية المقررة عن لسان {{ مفوضية الإنتخابات المستقلة …. !!!! }} المقرر له أن يكون في الساعة الخامسة مساء ، وليس الثانية ظهرٱ …..

أن النسبة أكيدٱ جزمٱ قاطعٱ مفروضٱ مقرٱ رسميٱ ، أن يكون هو هو الرقم الذي هرف به المالكي كبير الإطار التنسيقي ، فأعلنت نتيجة نسبة الإنتخابات قولٱ خرمٱ حتمٱ ، أنه فوق ال {{ ٤٠ }} ….. فكان هو الرقم {[{ ٤١ }]} …. فصالٱ مضبوطٱ على قياس الإطار التنسيقي ….. !!!

حاشا لله سبحانه وتعالى أن يظلم عباده ، وهو القوي العزيز ، اللطيف الخبير …..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار