عكازة المذهب الشيعي التي عليها زعماء الإطار التنسيقي إحتيالٱ ثعلبيٱ يرتكزون … 

عكازة المذهب الشيعي التي عليها زعماء الإطار التنسيقي إحتيالٱ ثعلبيٱ يرتكزون … 

حسن المياح – البصرة .

٢٠٢٣/١٢/٢٣م

لما يتحالف الإطار التنسيقي مع حزب تقدم في بغداد الذي سيخلق إستقرارٱ ، كما يقول الدكتور صلاح عبدالرزاق —— ومن خلال برنامج لعبة المراسي اليوم السبت ٢٠٢٣/١٢/٢٣م الساعة السابعة مساء ، مع مقدم البرنامج هشام علي ، على شاشة الشرقية الفضائية —— وهو العضو المطرود من حزب الدعوة الإسلامية ، بسبب تهمة فساد عليه كما هم يقولون …. أقول إذا كان هذا ، وأنه سيحدث ، فعلام زعماء الإطار التنسيقي الذين أغلبهم أداء الصلاة اليومية لا يضبطون ، والذين هم دوخونا بشوكة المذهب ، وسيادة الكثرة العددية للأغلبية السكانية المذهبية الشيعية التي عنها يتحدثون ويتمشدقون ، وبها يفاخرون ويتفاخرون ، وينبزون ويهمزون ، وعلى أساس هذه الكثرة المذهبية الشيعية هم يتسلطون ، ويحكمون ….. وأن النظام الديمقراطي يعتمد على الكثرة والغلبة العددية لا النوعية ، لما يحق التشكيل للحكومة على وفق عدد الأصوات والمقاعد البرلمانية ….. ؟؟؟

لذلك أقول لكم : المذهب الشيعي من الٱن أتركوه ولا تقامروا به روليتٱ ٱلة قمار كسب سحت حرام . ودعوه يرتاح هنيئة من قماركم وميسركم الذي عليه تعتمدون لتثرون وتستغنون ، ولا داعي لأن تتخذوا من الإمام الحسين عليه السلام وليجة تدخلون ، أو يافطة ترفعون ، وبها تقامرون وتمتازون ، لتحقيق مكيافيلية أحزاب سياسية بعيدة عن الإسلام والقرٱن ، والنبي الرسول محمد بن عبدالله صلى الله عليه وٱله والإمام الحسين عليه السلام ، والشريعة والدين …..

فكونوا أحرارٱ في أحزابكم السياسية الدنيوية التي عليها تتوكؤون ، وتستندون ، وترتكزون ، وتقومون ، وتحكمون ، وعلى الكراسي تقعدون ، والمناصب تتبأؤون ….. ولكم دين ، كما هو لنبي الله محمد بن عبدالله والإمامين المعصومين علي والحسين دين …..

وبعد عن أي إخلال بالتوازن تزمجرون وتعلعلون ، وتصيحون وتصرخون ، وتلومون وتعيرون ….. ؟؟؟!!!

وإذا صليتم ، وصمتم ، وحجيتم ، فأنكم أنفسكم والشعب العراقي تغشون ، وتموهون ، وتمكرون ، وثعالب تتحايلون ….. ؛ والله سبحانه وتعالى الخبير السميع العليم …..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار