رسالة إعتراف” رفيعة حول جهود سعادة العميد حميد عبد القادر عنترومابذله من التضحيات

رسالة إعتراف” رفيعة حول جهود سعادة العميد حميد عبد القادر عنترومابذله من
التضحيات

✍️د/قادري عبدالله صروان

عضو الحمله الدوليه لفك الحصار عن مطارصنعاءالدولي
نائب أمين عام الإتحادالعربي لصحفيين والإعلاميين والمثقفيين العرب

في زمن المحن والأزمات تبرز القامات الوطنية التي تضيء دروب الأمل وتؤكد على قدرة الإنسان في مواصلة النضال من أجل وطنه. سعادة العميد حميد عبد القادر عنتر، رئيس الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي، هو مثال حي لهذه القامة.

لقد ثبّت العميد عنتر أقدامه في ساحة النضال، متحليًا بشجاعة الأسدالغيور رافعًا صوته في وجه العدوان الغاشم على وطنه. أسس، بفضل الله وبفضل إصراره وعزيمته،أسس نخبة إعلامية من صحفيين وإعلاميين وحقوقيين وناشطين، لتكون جبهة قوية في مواجهة التحديات.

منذ بداية العدوان على اليمن، أطلق العميد عنتر حملة إعلامية حرة، كاشفًا عن مظلومية الشعب اليمني للعالم، ومجابهًا الإعلام التظليلي الذي يحاول تشويه الحقائق. لقد عمل بلا كلل منذ عشر سنوات، متحديًا كل الصعوبات، ورسم صورة الوطن بدماء أبنائه ومعاناتهم.

تحت قيادته شهدت الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء توسعًا ونجاحًا كبيرًا، حيث اجتمع العديد من الأنظمة الإعلامية والمثقفين في مسيرات حاشدة على المستوى الإقليمي والدولي. وقد نال العميد عنتر العديد من التكريمات الدولية، ولكن رغم ذلك، لا يزال يتجاهله البعض في قيادته السياسية.

إننا، بإسم جميع النخب الإعلامية من كتاب وصحفيين وإعلاميين
نتوجه بنداء إلى قيادتنا السياسية ممثلة برئيس الجمهورية سعادة المشير مهدي المشاط، لننظر في جهود هذا القائد الوطني الشجاع. فهو يستحق أن يُكرّم ويُحتفى به لما بذله من تضحيات.

نسأل الله العلي القدير أن يجعل سعادة العميد حميد عبد القادر عنتر من ضمن إهتمام القياده بقائمة المكرمين، وأن ينال ما هو أهله من تقدير واعتراف بجهوده المشرفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار