الانتباه للمهم قبل الاهم سادتي الكرام.

الانتباه للمهم قبل الاهم سادتي الكرام.

سيد محمد السعبري

السلام عليكم.
انا في رأيي المتواضع ان ما حدث البارحة قد يكون فيه اخطاء او بعض الهفوات وهذا امر اعتبره سليم في حال انتبه اليه الاخوان والاخوات القائمين على الاحتفالية واتمنى ان لا يشغلنا او تشغلنا مثل هذه الهفوات البسيطة الغير مهمة لامننا الوطني والصحي والغذائي ونترك امور كبيرة وكثيرة ومؤلمة من ضمنها العاصمة والخراب والدمار للاسف يتوسع يوم بعد يوم طرق العاصمة الداخلية منتهية للاسف.
الاختناقات المرورية
لحد الان لم ننجح. بانشاء مشروع ماء 💧 صالح للشرب شعب تعداده ٤٢ مليون يشتري المياه المعدنية ومياه الارو واذا وضعنا قلم وورقة سنجد رقما مخيفا يدفعه المواطنين فقط لمياه شربه ويصل الى المبارات للاسف
هناك امور كثيرة وكبيرة وخطيرة سادتي الكرام.
ومنها الحكومة المحترمة وسيدها السيد دولة رئيس الوزراء بروم الذهاب الى روسيا لعقد صفقات كبيرة للاسلحة وهنا الطامة الكبرى في حالة وضع قدمه في بداية هذا الطريق اميركا وانصارها من العراقين للاسف سيكون لهم خمسون فرصة لحرق الشارع من جديد واشعال الفوضى وهنا سيعاد سيناريوا السيد المحترم عبد المهدي .
نعم لدي الكثير من الملاحظات والاعتراضات على الكثير من سلوكيات الحكومة الغير حكيمة ولكني اعلم علم القين باني لو تعمقت بالحديث سيخرج علي ( افهمنا) وينعتني بعدت القاب وتهم وووالخ.
اختتم كلامي بالقول اخي رئيس الحكومة المحترم احذر ولا تدع الامر يكرر وعليك يا سيدي الانتباه لامانة بغداد الانتباه الانتباه لا زيارات صورية وجولات لا تغني من جوع ولا تروي من عطش جماهيري.
اعود واقول لنركز على امور اخطر واهم اما اخطأ البارحة نتمنى من السادة القائمين ملاحظة الخلل ومتابعته كي لا نقع فيه مرة اخرى.
تحياتي
سيد محمد السعبري
التاريخ
بعد مهرجان يوم السيادة بيوم فقط.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
‏احتفلت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وهيئة التدريب والتأهيل، اليوم بتخريج دفعة "ثباتاً وا... أصدر مستشفى: تحذيرًا عاجلًا للآباء والأمهات بضرورة متابعة أطفالهم الذين يعانون من مشاكل في النمو. أعلن المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق انتهاء أعمال البنى التحتية الخاصة بالقطع العشرة للنفق، كن سفيرا !! مع أن الأمطار في بدايتها ، السيول الأخيرة فضحت الفساد والمفسدين وغباء بعض المسؤولين . الجمارك الإيرانية خلال تقرير لها أن الإمارات كانت أكبر مصدر للبضائع لإيران خلال الأشهر الخمسة الماضي... بالفيديو .. عمر الناصر لقناة لجزيرة : توابل المطبخ السياسي لازالت غير متجانسة، وتسليح البيشمركة باسل... استهدفت عشرات الغارات الجوية الإسرائيلية صباح الاثنين مناطق عدة في جنوب لبنان وفي شرقه، قيادة الحملة الدولية لكسر حصار مطار صنعاء الدولي تبعث برقية تعزية ومواساة الى الشيخ حمير امين دماج و... قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي ، تهنئ قائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدر ...