ملتقى كتاب العرب والأحرار يكرم الحاج المجاهد أبو جعفر الدراجي بدرع ذهبي من الدرجة الأولى

ملتقى كتاب العرب والأحرار يكرم الحاج المجاهد أبو جعفر الدراجي بدرع ذهبي من الدرجة الأولى

عربي ودولي “جدار نيوز” هشام عبد القادر

يتقدم ملتقى كتاب العرب والأحرار الذي يضم نخب من المفكرين وعلماء ورموز سياسية وإعلامية عربية وإسلامية بالشكر للحاج المجاهد أبو جعفر الدراجي ومنحه درع ذهبي من الدرجة الأولى بمناسبة جهوده في فترة رئاستة من 19/10/2021– 19/10/2023..حيث اسهم إسهام كبيرا في نجاح ملتقى كتاب العرب والأحرار لذالك تم منحه الدرع الذهبي رمزا لجهوده ونضاله..ونجاح كل طاقم الرئاسة والإدارة المتمثلة بالنائب الاول الدكتوره سوزان الزين.. والمنسق العام للمؤتمرات الدولية في ملتقى كتاب العرب والأحرار السيد حسن مرتضى الذي له الدور الأكبر في نجاح المؤتمرات الدولية. والمنسق العام للملتقى العميد حميد عبد القادر علي عنتر ..ومديرة إدارة الندوات الإعلامية الاستاذه رباب تقي والاستاذه بدور الديلمي والدكتور دحام الطه ..وأيضا الامين العام للحقوق والحريات للملتقى القاضي عبد الكريم الشرعي ..وايضا من اهتمو بنشر مقالات الكتاب الاعلامي والناشطـ السياسي العميد عبد صالح ابو زيد والاستاذه المجاهده عريب ابو صالحة.. وإدارة التوزيع والنشر الاستاذ المجاهد عمار صوفان والاستاذه إحترام المشرف والسيد محمد بن عيسى بن محمد بن عقيل الحضرمي والاستاذ قادري صروان خليفه .. والشكر والعرفان للكاتبه المخضرمة الدكتوره نجيبه مطهر مستشار رئاسة الملتقى لشؤون المرأة وكل من كان له دور وحضور في المؤتمرات السياسية والندوات الثقافية الدولية ومنهم الاستاذ عبد الله علي هاشم الذارحي والاستاذ امين النصيري والاستاذه امل حسن فايع والاستاذ عبد الرحمن حسن فايع.. والمجاهده الاستاذه امل الحملي والعلامة السيد عدنان الجنيد والعلامة السيد عصام العماد وكثير من العلماء الأفاضل من كل دول المحور والاعلامي الكبير جورج قرداحي والكاتب الاستراتيجي الدكتور محمد صادق الحسيني. واللواء الركن عبد الله الجفري خبير استراتيجي.. وكل من مد بالمقالات الاعلامي الاستاذقاسم العجرش والدكتور محمد الغريفي.. وكل من مد الملتقى بالروحية الجهادية والفن والتنسيق والتنظيم والإدارة ولا ننسى الاستاذ المجاهد عباس الزيدي.. والمجاهده مريم دولابي والمحامي منير الحميري والناطق الرسمي للملتقى المجاهد يونس السالمي والمجاهده آلاء حيدر من لبنان والسيد حسين الديراني والدكتوره رولا حطيطـ رئيس المرصد العربي لحقوق الإنسان والمواطنة والعميد خالد السعدي رئيس جمعية الشتات الفلسطيني وتجمع عائدون.. والاستاذه الإعلاميه ديمه الفاعوري والدكتور إسماعيل النجار ..بحضوره المستمر في المؤتمرات الدولية. ..وطاقم إذاعة الاقتصادية اف ام ..ولصحيفة المسيرة وسبتمبر والقنوات الفضائية اليمنية .وكل المواقع التي دعمت الملتقى موقع جدار نيوز وموقع نيوز إب ..وموقع السياسية باليمن التابعة لوكالة سبأ.. ومجلة العصر وموقع الواح طينية.. وصدى الولاية والضاحية الجنوبية والخنادق.. والتقريب من طهران ..ووكالة بلاد الرافدين الاخبارية ..وموقع بيت العرب.. للاخبار الدولية.. وكل المواقع المحلية والخارجية التي اهتمت بمقالات الكتاب في ملتقى كتاب العرب والأحرار..
وكل العلاقات العامة للملتقى.. للشيخ المجاهد عبد الله المنصوري .. وكل ضيوف الملتقى بالمؤتمرات السياسية الدولية والندوات الثقافية وكل اصدقاء الملتقى الاستراتيجين من الملتقيات والمنتديات السياسية..
وهم كالتالي..
*الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي..
*الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع اليمن
*جمعية الشتات الفلسطيني -السويد
*معهد قوة اللحظة للتدريب والتطوير mbi
* الحملة الدولية لمناصرة الأسرى) أسرانا مسؤولية.
*مركز الشهيد ابو مهدي المهندس -العراق
*الملتقى الثقافي النسائي -لبنان..
*اتحاد كاتبات اليمن..
*ملتقى كاتبات وإعلاميات المسيرة.
*الوكالة العربية للدراسات والإعلام..
*إذاعة الإقتصادية اف ام 3’93
*المرصد العربي لحقوق الإنسان والمواطنة -لبنان

*الحملة الدولية لتحرير المقدسات وتدويل إدارتها..

ونعتذر من كل إنسان له دور مشرف بنجاح الملتقى ولم يتم ذكر إسمه فالجميع يعمل لوجه الله ولجمع الشمل ووحدة الصف لكل أحرار المقاومة التي بوصلتها وقضيتها فلسطين وكل المقدسات والشعوب المظلومة.. وايضا الشكر لكل الإداريين والمشرفين والإعلامين في الملتقى لهم الدور البارز في نجاح الملتقى في فترة رئاسة المجاهد الكبير ابو جعفر الدراجي حفظه الله.. وكل الاعضاء المؤسسين من كل دولة والمساهمين دائما بنجاح الانتخابات و المشاركين قاعدة هرم الملتقى.. والناشطين وننوه ينتقل إدارة الملتقى إلى دولة أخرى من دول محور المقاومة التي تم اختيارها لإختيار الرئاسة الجديدة وذالك حسب. ما تم نشره ببطاقة دعوة الانتخابات الحرة حيث هناك مرشحين من دولة سوريا ولبنان وفلسطين وإيران.. و حسب الإنتخابات ..الحرة يتم تسليم الملتقى بحضور مباشر من كوادر ثقافيةو كوكبة من العلماء و المفكرين والسياسين والإعلامين من مختلف دول محور المقاومة وأحرار العالم. .. حيث وقد كان بالسابق رئاسته باليمن ثم في العراق ..وفي الفترة التالية سيكون بيد محور آخر وذالك حسب الألية لسفينة الملتقى تجري في فلك محور المقاومة ثم ينتقل إلى دول أخرى بإدارة أحرار مجاهدين من مختلف دول العالم… بعد إنتهاء مدة الرئاسة في العراق تم التنسيق من المنسق العام لتلسيم الدرع الذهبي رسميا عبر مؤتمر دولي يحضره نخب عربية وإسلامية واعضاء مؤسسين ومساهمين ومشاركين في ملتقى كتاب العرب والأحرار من مختلف دول العالم…ونتمنى المزيد من التقدم والعطاء لملتقى كتاب العرب والأحرار بجهود كل أحرار دول محور المقاومة

وتقبلوا خالص تحياتنا

عن كل اعضاء ملتقى كتاب العرب والأحرار..

المؤسس العام خادمكم..
المجاهد هشام عبد القادر علي عنتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار