تنظيم مسيرة عاشورائية في لندن من قبل العتبة الحسينية المقدسة.

تنظيم مسيرة عاشورائية في لندن من قبل العتبة الحسينية المقدسة.

دولي: متابعة/ جدار نيوز.

كشف مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم مسيرة عاشورائية في لندن من قبل العتبة الحسينية المقدسة. وقال المصدر “العتبة الحسينية تتبنى مسيرة في كل عام في العاشر من محرم بشوارع لندن تضم تشابيه لاضرحة الامام الحسين والامام العباس {عليهما السلام} لنقل مظلومية ابا عبدالله للدول الاوربية بصورة اكبر”.

واضاف “كما تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة باحياء يوم عاشوراء وركضة طويريج”.
وزاد المصدر “كربلاء بدات باستقبال اعداد كبيرة وزخم كبير من الزائرين والمعزين وسيستمر هذا الزخم حتى انتهاء مراسم ركضة طويريج”.
وأعلن قسم حفظ النظام في العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بإدارة وتفويج الحشود التي ستشارك في عزاء (ركضة طويريج) وزيارة العاشر من محرم الحرام، كاشفا عن خارطة دخول وخروج العزاء من الصحن الحسيني الشريف.
واوضح معاون رئيس القسم علاء العنبكي، أن هنالك ثلاث مسارات لدخول عزاء (ركضة طويريج) الى داخل الصحن الحسيني الشريف حيث ستكون عبر ابواب (الزينبية، وقبلة الإمام الحسين عليه السلام، الرجاء) ، فيما هناك ستكون اربعة مسارات لخروج العزاء وهي عبر أبواب (السلام، والكرامة، والشهداء، وقاضي الحاجات)”، مبينا أن جميع الأبواب تم تسويتها بما يتلائم مع دخول العزاء، وحجم المشاركين فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار