الضالع: محافظ المحافظة، ومسؤول التعبئة العامة ، يفتتحان معرض صور شهداء محافظة الضالع في مديرية دمت

الضالع: محافظ المحافظة، ومسؤول التعبئة العامة ، يفتتحان معرض صور شهداء محافظة الضالع في مديرية دمت

عربي ودولي “جدار نيوز”

 

الضالع: الإثنين 14 جماد الاول 1445ه‍ الموافق 27 نوفمبر 2023م.

افتتح محافظ محافظة الضالع اللواء/عبداللطيف الشغدري ، ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العميد/احمد ثابت المراني ، اليوم معرض صور شهداء محافظة الضالع في مديرية دمت.

وفي الافتتاح الذي حضره ، وكلاء المحافظة ومدراء مكاتب السلطة المحلية في المحافظة ومديرية دمت ، ومسؤولي التعبئة العامة في المحافظة ، وعدداً من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية ومشايخ وأعيان ووجهاء والشخصيات الاجتماعية والقبلية في مديرية دمت.

تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سطروا بدمائهم الزكية ملاحم بطولية فداءً ودفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله من الهيمنة الأمريكية والبريطانية والذين حموا الثقافة القرآنية وثبتوا دعائم الهوية الإيمانية لأبناء الشعب اليمني العظيم ، الذي بتضحيات الشهداء العظيمة عجزة دول العالم في جره إلى مستنقع التطبيع والعمالة والارتهان.

وطاف محافظ الضالع ومسؤول التعبئة العامة ومن معهم ، أجنحة المعرض وما يحتويه من من صور ومجسمات ولوحات تُجسد عظمة الشهادة في سبيل الله ونصرة المستضعفين في مواجهة مؤامرات ومكائد دول الاستكبار العالمي والتطبيع العربي.

أشاد محافظ الضالع بما احتواه المعرض من صور ومجسمات عكست تضحيات أبناء محافظة الضالع ، دفاعاً عن الأرض والعرض ونصرة المستضعفين.

واعتبر محافظ الضالع الشغدري ، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد ، إحياءً للشهداء وتعظيماً لتضحياتهم التي بفضلها إعاد الشعب اليمني عزته وكرامته واستقلاله ومجده ، وترسخة الهوية الإيمانية لأبناءه ، في زمن استطاع دول الغرب الكافر مسخ الهوية الإيمانية لكثير من الشعوب العربية والإسلامية ، وجروهم إلى مستنقع التطبيع والعمالة والارتهان.

وأكد المحافظ الشغدري ، المضي على درب الشهداء والسير على طريقهم في البذل والعطاء والتضحيات حتى تحقيق النصر والتمكين للشعب اليمني.

✍️ ابوجراح شليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار