مجلس النواب العراقي يشكل لجنة حول التجاوزات الكويتية على الحدود العراقية بعد نشرها ابراج لسحب النفط مباشرة

مجلس النواب العراقي يشكل لجنة حول التجاوزات الكويتية على الحدود العراقية بعد نشرها ابراج لسحب النفط مباشرة

سياسة: متابعة/ جدار نيوز.

مجلس النواب العراقي يشكل لجنة حول التجاوزات الكويتية على الحدود العراقية بعد نشرها ابراج لسحب النفط مباشرة على الحدود المشتركة من جانبها منذ اكثر من عام وبالامس تعلن عن اكتشاف اكبر حقل نفط وغاز في المياه العراقية التي شرعت لنفسها سرقتها من جانب واحد.

س/
🔹اين رئيس الجمهورية والذي اقسم على حفظ ارض ومياه وسماء العراق ودستوره.
🔹اين رئيس الوزراء المنصب التنفيذي الاعلى في العراق والذي يدير كل اجهزة الدولة واقسم على حفظ ارض وسماء ومياه العراق وخدمة شعبه ونفاذ دستوره؟
🔹اين وزارة الدفاع والداخلية واجهزة امن العراق من جيش وشرطة وامن وطني ومكافحة ارهاب وحشد وقوى بحرية وبرية التي لايبدو ان لها دخل في حماية حدود وارض وسماء العراق؟
🔹اين وزارة الخارجية و وزارة النقل والنفط التي ترى وتشاهد سرقة العراق من كائن مجهري لايهش ولاينش ولايحترم اسس حسن الجوار؟
🔹اين شعب العراق من سرقة واستباحة ثرواته واراضيه.؟
🔹اين كل هذه الكتل الحزبية التي تتنافس ليلا نهارا على السلطة دون التحرك نحو حماية وطنها، واين رؤوساء كتلها الذين يصدعون رؤوسنا يوميا بحماية المكون و وطنكم المشترك يسرق بارضه ومسمائه وماءه وثرواته وقوت شعبه؟
🔹اين القضاء الذي لاهم له غير حماية العراق ارضا وشعبا واقسم بكل حرف على ذلك.

للاسف لاحياة لمن تنادي

لعلمكم فقط كل برامج واجهزة الدولة هي للتنابز بينكم والتسابق على اخذ المال الجاهز دون حماية بلادكم وما كان لاحد التجاوز عليكم لولا علمه بتراخيكم وعدم قدرتكم على حماية داركم وتنافسكم على كلمات فارغة وتداولكم لتعابير ابعد ماتكون عنكم وتمترسكم خلف عشائركم وطوائفكم، فانتم لاغيرة ولانامزس لكم والحديث يشمل الكل شعبا وحكومة بالداخل والخارج وانا بينكم ولكني من ضمن اقلية وقد قلت ماعندي وانهي حديثي بأسفي عليكم فعندما تنعدم صفة الغيرة على الارض لدى الاغلبية بلا مبالاة، فلا تستبعد ان تنعدم عن العرض.

انتهى الكلام
لاحياة لمن تنادي
اسفي عليكم

د. حيدر سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار