استخبارات وامن بغداد تلقي القبض على عصابة إجرامية متخصصة بالسرقة ومتهم بانتحال صفة ضابط وأخر بالتزوير

استخبارات وامن بغداد تلقي القبض على عصابة إجرامية متخصصة بالسرقة ومتهم بانتحال صفة ضابط وأخر بالتزوير

الامنية “جدار نيوز”

القت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع القبض على شخص ينتحل صفة ضابط برتبة (مقدم ) في وزارة الداخلية، حيث قام بعملية نصب واحتيال واخذ مبالغ مالية من المواطنين وإيهامهم بالتعيين في احدى الوزارات، حيث تم القبض على المتهم في شارع المتنبي ببغداد بالتنسيق مع فوج طوارئ بغداد الثالث.
ومن جهة اخرى ومن خلال كمين محكم في منطقة باب الشيخ القت مفارز المديرية القبض على عصابة اجرامية متخصصة بسرقة الدراجات النارية عن طريق (التسليب) والتهديد بالسلاح، حيث تم ضبطهم بالجرم المشهود وهما يقومان بعملية السرقة، ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم واحالتهم الى القضاء.
كما واستطاعت مفارز المديرية وبالتنسيق مع قوة امنية مشتركة من القبض على متهمين يقوم بتزوير الكتب الرسمية داخل احد الفنادق في بغداد، صادره بحقه مذكرة قبض وفق المادة (٢٩٥/٢٩٨) من قانون العقوبات.
======

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محافظ ميسان : يجري جولة تفقدية في زيارة ميدانية لمشروع ماء العمارة الموحد مدير عام إنتاج كهرباء المنطقه الوسطى الاستاذ/ علي احمد حسن الساعدي/ يتفقد محطة كهرباء جنوب بغداد الح... نشر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاربعاء (18 أيلول 2024)، إحصائية لحالات الطلاق والزواج خلال شهر آب في... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح، عبر دائرة تلفزيونية، عدداً من مشاريع الطاقة الكهرب... دعا العراق، اليوم الاربعاء، المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته ووقف المجازر والإبادة الجماعية ضد الفلسطي... يخوض نادي القوة الجوية أولى مبارياته ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا أمام فريق التين أسير التركما... أجهزة الاتصال التي انفجرت في لبنان فخّختها إسرائيل من مصدرها تايوان مقتل أربعة من جنوده في معارك بجنوب قطاع غزة لجنة الأوقاف والعشائر النيابية، الاطلاع على تفاصيل قرعة الحج، واصفة ما يدور حولها من تساؤلات واتهاما... الاعلان عن قائمة تضم 70 مطلوباً.