وفد الفراتين يزور مضايف عدد من شيوخ محافظة واسط ويؤكد أنّ المجتمع أهم ركائز بناء الدولة

وفد الفراتين يزور مضايف عدد من شيوخ محافظة واسط ويؤكد أنّ المجتمع أهم ركائز بناء الدولة

المحلية “جدار نيوز”

زار وفد من الأمانة العامة لتيار الفراتين، برئاسة نائب الأمين العام للتيار الدكتور بشار الساعدي، ممثلاً عن الامين العام للتيار المهندس محمد شياع السوداني، محافظة واسط، يوم أمس الجمعة ٢٠٢٣/٨/١١.

الوفد زار مضايف (الشيخ جمال البطيخ، والشيخ محمد سيد مالك الياسري، والسيد ربيع المشايخي الموسوي، وأمير زبيد الشيخ معد السمرمد).

ورحب الشيوخ بوفد الأمانة العامة لتيار الفراتين، وأكد نائب الأمين العام أن الزيارة جاءت في إطار العمل الجماهيري النوعي الذي أعلن عنه التيار مؤخراً والتفرغ له خلال هذه المرحلة التي يركز من خلالها تيار الفراتين جهوده على دعم المسارات الإصلاحية والتصحيحية والأولويات الخدمية، التي اختطها البرنامج الحكومي الذي يحظى بمتابعة مباشرة من رئيس مجلس الوزراء.

الساعدي أكد خلال لقاءاته أنّ السيد السوداني ماضٍ في عملية البناء والإعمار والإصلاح ومحاربته للفساد، مشيراً إلى أن للدولة ركيزتين؛ المجتمع والمؤسسات الحكومية، وأن زيارتنا هذه تأتي تاكيداً على إدامة الصلة بين الاثنين، فنحن بُناة دولة، وبناء الدولة وتنميتها يحتاج لمجتمع متماسك ومساهم وفاعل، وكذلك المجتمع يحتاج إلى دولة يسودها القانون وتعمل على إيجاد فرص العمل لأبنائها، فضلاً عن توفير سبل حماية القانون والمجتمع.

بدورهم نقل شيوخ العشائر تحياتهم إلى رئيس مجلس الوزراء، الأمين العام لتيار الفراتين المهندس محمد شياع السوداني، مؤكدين دعمهم للخطوات البناءة والإصلاحية التي يتبناها من أجل إعادة البلد إلى مساره الصحيح.

إعلام تيار الفراتين
١٢ آب ٢٠٢٣

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار