وزير النقل يعلن عودة رحلات الناقل الوطني بين بغداد وكوانجو الصينية

وزير النقل يعلن عودة رحلات الناقل الوطني بين بغداد وكوانجو الصينية

المحلية “جدار نيوز” هبة فؤاد

أعلن معالي وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، اليوم الأربعاء، إعادة رحلات الخطوط الجوية العراقية ضمن خط بغداد ـ كوانجو الصينية، في تشرين الأول المقبل.

وقال السيد السعداوي في بيان نقله المكتب الإعلامي للوزارة، انه “نظرا لزيادة طلبات السفر الى جمهورية الصين الشعبية، وجهنا الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية بإعادة تفعيل خط بغداد ـ كوانجو ضمن رحلات الناقل الوطني”.

وأضاف معاليه، ان الطائر الاخضر سينظم رحلاته المباشرة الى جمهورية الصين الشعبية بدءا من تاريخ 10 تشرين الأول المقبل، منبها الى ان تلك الرحلات ستكون بواقع رحلتين أسبوعيا.

ونوّه السيد الوزير، “اننا دشنا في العام 2023 وجهات سفر جديدة، من أجل توسيع شبكة وجهاتنا الدولية، وبما يتيح للمسافرين من المطارات العراقية العديد من الخيارات والخدمات التنافسية، التي تعزز عمل الخطوط الجوية العراقية”، مؤكدا “نعتزم افتتاح المزيد من وجهات السفر على متن أسطول الناقل الوطني، الذي عملنا تجهيزه بطائرات حديثة من أرقى المناشئ العالمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مدير عام إنتاج كهرباء المنطقه الوسطى الاستاذ/ علي احمد حسن الساعدي/ يتفقد محطة كهرباء جنوب بغداد الح... نشر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاربعاء (18 أيلول 2024)، إحصائية لحالات الطلاق والزواج خلال شهر آب في... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح، عبر دائرة تلفزيونية، عدداً من مشاريع الطاقة الكهرب... دعا العراق، اليوم الاربعاء، المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته ووقف المجازر والإبادة الجماعية ضد الفلسطي... يخوض نادي القوة الجوية أولى مبارياته ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا أمام فريق التين أسير التركما... أجهزة الاتصال التي انفجرت في لبنان فخّختها إسرائيل من مصدرها تايوان مقتل أربعة من جنوده في معارك بجنوب قطاع غزة لجنة الأوقاف والعشائر النيابية، الاطلاع على تفاصيل قرعة الحج، واصفة ما يدور حولها من تساؤلات واتهاما... الاعلان عن قائمة تضم 70 مطلوباً. تعهّدت فصائل حزب الله، الييوم الأربعاء بـ”مواصلة” عملياتها العسكرية ضد إسرائيل،