امين بغداد يفتتح 3 حدائق جنوب العاصمة ويؤكد بان عام 2024 سيشهد تنفيذ مشاريع حيوية جديدة

امين بغداد يفتتح 3 حدائق جنوب العاصمة ويؤكد بان عام 2024 سيشهد تنفيذ مشاريع حيوية جديدة

محليات “جدار نيوز”

بغداد 13-12-2023
افتتح امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم 3 حدائق جديدة بمنطقة السيدية جنوب بغداد ، مؤكداً بان عام 2024 سيشهد اضافة مساحات خضراء جديدة وتنفيذ مشاريع حيوية مهمة لخدمة العاصمة .

ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” امانة بغداد ماضية باستكمال تحويل الفضاءات الخالية إلى حدائق ومتنزهات جديدة ومسطحات خضراء واليوم تم افتتاح 3 حدائق بمنطقة السيدية كانت عبارة عن مساحات لتجميع النفايات ومرتع للانقاض وتحولت إلى مناطق خضراء وسط فرحة غامرة من الاهالي “.

واضاف ان ” هناك خطة متكاملة لأمانة بغداد في عام 2024 لأضافة مساحات خضراء جديدة وتنفيذ مشاريع حيوية مهمة تتضمن تطوير المحلات السكنية وحملات اكساء كبرى ومشاريع المياه والصرف الصحي ، والعمل متواصل في ظل حكومة الخدمات وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء “.

واشار البيان إلى ان ” هذه الحدائق تم تنفيذها من قبل دائرة المشاريع بالتعاون مع دائرة بلدية الرشيد وتضمنت العاب الاطفال ونافورات وانشاء ممرات وزراعة المسطح الاخضر والأشجار والشجيرات ونصب اماكن الجلوس واعمدة الانارة ونشرات ضوئية “.

امانة بغداد
المديرية العامة للعلاقات والاعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مدير عام إنتاج كهرباء المنطقه الوسطى الاستاذ/ علي احمد حسن الساعدي/ يتفقد محطة كهرباء جنوب بغداد الح... نشر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاربعاء (18 أيلول 2024)، إحصائية لحالات الطلاق والزواج خلال شهر آب في... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح، عبر دائرة تلفزيونية، عدداً من مشاريع الطاقة الكهرب... دعا العراق، اليوم الاربعاء، المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته ووقف المجازر والإبادة الجماعية ضد الفلسطي... يخوض نادي القوة الجوية أولى مبارياته ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا أمام فريق التين أسير التركما... أجهزة الاتصال التي انفجرت في لبنان فخّختها إسرائيل من مصدرها تايوان مقتل أربعة من جنوده في معارك بجنوب قطاع غزة لجنة الأوقاف والعشائر النيابية، الاطلاع على تفاصيل قرعة الحج، واصفة ما يدور حولها من تساؤلات واتهاما... الاعلان عن قائمة تضم 70 مطلوباً. تعهّدت فصائل حزب الله، الييوم الأربعاء بـ”مواصلة” عملياتها العسكرية ضد إسرائيل،