المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف يجري زيارة ميدانية لمستشفى الزهراء (ع) التعليمي لمتابعة اشتراطات السلامة فيها

المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف يجري زيارة ميدانية لمستشفى الزهراء (ع) التعليمي لمتابعة اشتراطات السلامة فيها

محليات “جدار نيوز” بهاء الحبوبي

– نظمت لجنة مشتركة من المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، اليوم الأحد ، زيارة ميدانية لمستشفى الزهراء (ع) التعليمي للولادة والأطفال في النجف الأشرف ، تأتي هذه الزيارة حسب خطة العمل لعام ٢٠٢٣ والمصادق عليها من قبل محافظ النجف الأشرف الدكتور ماجد الوائلي .

وقد التقى مسؤول اللجنة واعضاءه السيد لطيف الموسوي ” بمعاون مدير المستشفى الدكتورة الصيدلانية اقبال ناصر وناقش العديد من المواضيع ومنها معايير ومتطلبات السلامة المهنية الواجب توفرها في اقسام ووحدات المستشفى لحماية العاملين والمرضى .

مؤكداً ” على ضرورة توفير كافة مستلزمات السلامة ومعدات الوقاية الشخصية للعاملين خاصة العاملين في الأماكن الخطره ، لغرض توفير مظلة حماية دائمة بعيداً عن العوامل السلبية المؤثرة على العاملين ، فيما بين الموسوي ” بأنه سيتم عقد ندوة تثقيفية من قبل شعبة التوعية والتدريب في المركز للعاملين في المستشفى في مجال الصحة والسلامة المهنية خلال الايام المقبلة .

من جانبه ” أكد المهندس مؤيد الجبوري مسؤول شعبة السلامة المهنية في المركز على أهمية مراجعة إجراءات السلامة وخطط الطوارئ بشكل دوري ومنظم لضمان سلامة العاملين والاخوة المراجعين ومواقع العمل .

كما التقى اعضاء اللجنة بمسؤول الشعبة الهندسية في المستشفى” المهندس احمد النجم ، و واعدهم بتوفير كافة اشتراطات ومتطلبات السلامة المهنية حسب ماجاءت في معايير المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، معرباً ” عن سعادته بالتعاون المشترك ما بين المركز ومشفانا خدمة للمصلحة العامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار