المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف يعلن مباشرته بتفعيل نظام الدفع الإلكتروني (pos)

المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف يعلن مباشرته بتفعيل نظام الدفع الإلكتروني (pos)

محليات “جدار نيوز” بهاء الحبوبـي

– أعلنت الشعبة الإدارية والمالية والقانونية في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف ، المباشرة بتفعيل نظام الدفع الإلكتروني (pos) ، جاء ذلك عملاً بالتوجيهات الحكومية في تطبيق نظام الدفع الإلكتروني واستخدام نظام (pos) بالتحديد في كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية .

وقال مدير المركز المهندس باسم الحدراوي ” ان شعبة الحسابات في المركز بكافة مفاصلها باشرت بالعمل بنظام الدفع الإلكتروني ، حيث سيتم استحصال مبالغ الرسوم وأجور الفحوصات الطبية والمختبرية من الشركات الحكومية المستفيدة من خدماتنا الطبية الالكترونياً بواسطة البطاقات المصرفية (ماستر كارد) ” .

مؤكداً ان هذه الخدمة جاءت وفقاً للبرنامج الحكومي في تعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني وتقليل استخدام النقود الورقية في عمليات الدفع .

من جانبه أشار مسؤول الشعبة المحاسب ناظم الكرعاوي ” الى أننا عملنا سابقاً بنظام الدفع الإلكتروني من خلال توطين رواتب موظفي مركزنا الالكترونياً مطلع العام ٢٠٢٠ ، حيث كانت خطوة ناجحة ومميزة .

لافتاً الى ” بأنه سنعمل على نظام الدفع الإلكتروني (pos) وبالتأكيد ستكون طريقة فعالة وموثوقة ومرنة في التعاملات المحاسبية ، فضلاً عن أنها تسهم بأتباع الاساليب التكنولوجية الحديثة وتبسيط الإجراءات والارتقاء بمستوى الخدمات المتقدمة ضمن بيئة امنة وشفافة .

كما أضاف الكرعاوي ” ان جباية الفحوصات الطبية والمختبرية الدورية للشركات الحكومية مستمرة وتزداد وتيرتها خلال الأشهر المقبلة بعد إطلاق التخصيصات المالية من قبل وزارة المالية ، مبيناً ان شعبة الحسابات في المركز استحصلت اكثر من (١١) مليون دينار عراقي ضمن أجور الفحوصات الطبية في العام الماضي وتم ايداعها في خزينة الحكومة المحلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مدير عام إنتاج كهرباء المنطقه الوسطى الاستاذ/ علي احمد حسن الساعدي/ يتفقد محطة كهرباء جنوب بغداد الح... نشر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاربعاء (18 أيلول 2024)، إحصائية لحالات الطلاق والزواج خلال شهر آب في... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح، عبر دائرة تلفزيونية، عدداً من مشاريع الطاقة الكهرب... دعا العراق، اليوم الاربعاء، المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته ووقف المجازر والإبادة الجماعية ضد الفلسطي... يخوض نادي القوة الجوية أولى مبارياته ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا أمام فريق التين أسير التركما... أجهزة الاتصال التي انفجرت في لبنان فخّختها إسرائيل من مصدرها تايوان مقتل أربعة من جنوده في معارك بجنوب قطاع غزة لجنة الأوقاف والعشائر النيابية، الاطلاع على تفاصيل قرعة الحج، واصفة ما يدور حولها من تساؤلات واتهاما... الاعلان عن قائمة تضم 70 مطلوباً. تعهّدت فصائل حزب الله، الييوم الأربعاء بـ”مواصلة” عملياتها العسكرية ضد إسرائيل،