الحدراوي : أجرينا الفحوصات الطبية لـ ١٢ موظفاً من مصفى النجف الأشرف

الحدراوي : أجرينا الفحوصات الطبية لـ ١٢ موظفاً من مصفى النجف الأشرف

محليات “جدار نيوز” بهاء الحبوبي

– أعلن مدير المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف المهندس باسم الحدراوي ، اليوم الثلاثاء الموافق ١٩ أيلول ، عن إجراء الفحوصات الطبية والمختبرية لـ ١٢ موظفاً من شركة مصافي الوسط فرع مصفى النجف الأشرف .

مؤكداً ” ان شعبة الصحة المهنية في المركز استقبلت (١٢) موظفاً من مصفى النجف الأشرف وتم اجراء سبعة فحوصات طبية ومختبرية مختلفة للموظفين حسب نوع العمل المكلف به .

وأشار ” الحدراوي ان هذه الفحوصات تشمل (فحص كفاءة الرئة والسمع وقياس ضغط الدم ونسبة اللزوجة وفحص البصر واللياقة البدنية إضافة الى قياس كتلة الجسم (الوزن والطول)) .

لافتاً ” الى اهمية اجراء الفحوصات الطبية والمختبرية للعاملين في القطاع الحكومي كونها تساهم في الكشف المكبر للأمراض المهنية وتساعد على معالجة المصابين في الوقت المناسب .

كما أضاف ” الحداروي ان شعبة الصحة المهنية في المركز اجرت الفحوصات الطبية مطلع الأسبوع الحالي للعاملين المحالين من الانشطة الاقتصادية في القطاع الحكومي لشركة الخطوط الانابيب النفطية فرع مستودع النجف الأشرف والشركة العامة للسمنت العراقية فرع سمنت النجف الأشرف والكوفة ، اذ بلغ اعداد المفحوصين اكثر من (٢٠) عاملاً من الذكور والإناث  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار